سبايدر CCA
- فهم أكبر
- تكاليف أقل
- أرباح أعلى
من نحن?
ماذا نفعل

تسعى الشركات المتخصصة في بيع المنتجات والخدمات و متابعة الخدمات بالبحث عن طرق وأساليب عملية لترفع من مستوى خدماتها وترقى بإسمها عاليا وتحافظ على حصتها الأكبر في السوق.
وذلك من خلال توفير سبل عمل أفضل وأسرع وأكثر إتقانا للعميل، مما يجعل الاهتمام بموضوع خدمات العملاء من أولويات هذه الشركات.
باستخدام خدمات تستطيع أن تقلل من التكاليف مع المحافظة على حوار ثري و مثمر مع العملاء .
لذلك فقد تم تجهيز مركز سما ديجيتال للنمو مع وتيرة العمل الخاصة بكم، حماية استثماراتكم كلما توسعتم بإضافة مكونات اضافية اخرى تهدف لمساعدتكم على تحقيق وتلبية أهداف الأعمال الخاصة بكم ونموها بتقديم أفضل الخدمات للمستخدمين بأفضل التقنيات.
سما ديجيتال توفر مجموعة غير مسبوقة من قدرات الاتصالات الرائدة لمساعدة موظفيك على العمل بشكل أفضل وخدمة العملاء بفعالية أكبر
خدماتنا
التعامل مع الاتصالات الواردة والصادرة
دعم اللغتين العربية والإنجليزية
الرد على الهاتف باسم شركتك
ميزة الاتصال بي لاحقًا
حساب مخصص لتحميل التقارير

أهداف النظام
- 24/7
- سعوديون مدربون
- الخبرة في الردود والاستفسارات
- الخبرة في الحجز وتتبع الطلبات
- الخبرة في استبيانات رضا العملاء
- الخبرة في التحقيق في رضا العملاء
- الخبرة في التحصيلات
- الرد عبر واتساب
- الرد عبر الدردشة
ميزات النظام
- إمكانية تقديم استجابة تلقائية عبر نظام إلكتروني ذكي (مشابه لأنظمة البنوك وغيرها) في حال كان لدى العميل رقم اشتراك يمكن طلبه مباشرة.
- تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة أو إحداهما.
- شاشات مراقبة مباشرة لحظة إجراء المكالمات.
- القدرة على الانضمام إلى المكالمة في الوقت الفعلي والاستماع إليها من قبل الإدارة، والتدخل مع الموظف إذا لزم الأمر.
- إمكانية التكامل مع نظام إدارة علاقات العملاء حيث يمكن أن يظهر اسم العميل عند الاتصال به.
- ربط الفروع بنظام إتصالات موحد.
- القدرة على إجراء مكالمات من أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر.
- القدرة على ربط الهواتف الأرضية أو المحمولة بالنظام.
- القدرة على ربط هواتف Cisco و Avaya بالنظام.
- إمكانية التغطية للهواتف اللاسلكية في النظام.
- دعم نظام الاتصالات الفيديو (المشاهدة المباشرة).
- أنظمة الرد الآلي المتقدمة مع طرق متعددة لاستقبال المكالمات الصوتية.
- وجود نظام إدارة طوابير مع العديد من الميزات الأخرى.
- توزيع المكالمات بين الموظفين من خلال طرق مختلفة (التوزيع المتسلسل، التوزيع العشوائي العادل، التوزيع الأقل استقبالا، الخ).
- إمكانية إضافة تسجيل صوتي أو رد آلي قبل الرد على المكالمات الواردة للموظف.
- وجود خاصية الرسائل المسجلة أثناء انتظار العميل للرد على مكالمته (على غرار خدمات الشركة أثناء أوقات الانتظار).
- تقارير مكالمات شاملة ومفصلة.
- استخدام تقنيات SIP و IAX والدعم الكامل لـ IP PBX.
- خاصية تقييم الموظف بعد الانتهاء من المكالمة.
- إمكانية تحديد وقت انتظار العميل قبل الرد على مكالمته، مثلا 5 دقائق، وفي حال انقضاء الوقت يتم تحويل المكالمة إلى الرد الآلي، أو مدير القسم، أو طلب ترك رسالة صوتية، وغيرها.

باقاتنا
باقة الرواد
-
سياسة الدفع ربع سنوية
-
ساعات العمل اليومية (12 ساعة)
-
عدد المكالمات شهريا (300 مكالمة)
-
تكلفة اليوم الإضافي ( 150 ريال سعودي شهريا )
-
الإجابة باللغة الإنجليزية (500 ريال سعودي شهريًا)
باقة الاعمال
-
سياسة الدفع ربع سنوية
-
ساعات العمل اليومية (12 ساعة)
-
عدد المكالمات شهريا (500 مكالمة)
-
تكلفة اليوم الإضافي ( 200 ريال سعودي شهريا )
-
الإجابة باللغة الإنجليزية (500 ريال سعودي شهريًا)
باقة الشركات
-
سياسة الدفع ربع سنوية
-
ساعات العمل اليومية (12 ساعة)
-
عدد المكالمات شهريا(1000 مكالمة)
-
تكلفة اليوم الإضافي ( 300 ريال سعودي شهريا)
-
الإجابة باللغة الإنجليزية(1000 ريال سعودي شهريًا)
الأسئلة الأكثر شيوعا
أين يقع مركز الاتصال الخاص بكم؟
شركة سبايدر سي سي ايه هي شركة متخصصة في تشغيل مراكز الاتصالات الموحدة وتقديم خدمات الدعم الفني وخدمة العملاء للشركات تحت إشراف موظفيها والموظفين السعوديين
هل هذه هي القطاعات الملوثة؟
إنه مفيد في تشغيل معظم القطاعات مثل الرعاية الصحية والعقارات والسيارات والأغذية والمشروبات وغيرها الكثير. البنية التحتية لخدمة العملاء بشكل عام
هل يمكنني تغيير خدماتي في أي وقت؟ ما هي الإجراءات اللازمة لذلك؟
نعم، نقوم بتحسين العروض وفقًا لمتطلبات العملاء.
عدد ساعات الخدمة؟
من 12 ساعة إلى 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع حسب طلبك، يتم إضافة مبلغ 500 ريال لمدة 24 ساعة
هل هناك فترة تجريبية؟
نعم هناك فترة تجريبية مدتها 3 أشهر، يحق خلالها لأي طرف تغيير العقد.
هل هناك أي اختبارات أو اختبارات حول أداء خدمة العملاء؟
نعم
هل يعمل الموظفون من داخل الشركة؟
نعم، سيتواجد الموظفون وقاعدة العمل في المقر الرئيسي للشركة.
هل يوجد فيه معلومات تسلسلية وما هي سياسة الحفاظ على سرية معلومات العملاء؟
نعم، لدينا عقد مغلق يوضح المعلومات السرية
كم من الوقت يستغرق الرد على استفسارات العملاء؟
في المتوسط ما بين 7 إلى 15 ثانية